الرئيسية / اقتصاد / economy وزير قطاع الأعمال يفتتح المرحلة الأولى من أعمال تطوير فندق «ماريوت» اليوم

economy وزير قطاع الأعمال يفتتح المرحلة الأولى من أعمال تطوير فندق «ماريوت» اليوم

افتتح الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، الجمعة، المرحلة الأولى من أعمال التطوير بفندق «ماريوت» القاهرة، المملوك لشركة «إيجوث»، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وهو ما يأتي في إطار تنفيذ خطة تطوير الفنادق التاريخية المملوكة للدولة مع الحفاظ على عراقتها والطراز المعماري.

وقام الوزير بجولة تفقدية في المواقع التي شملها التطوير داخل الفندق، منها حمام سباحة (ساخن وبارد)، ومنطقة «الليالي المصرية» وملحقاتها من مطابخ، وقاعة شتوية مغطاة بسقف متحرك شاملة كافة التجهيزات والمعدات ولوازم التشغيل وأعمال تنسيق الموقع العام.

وأشاد بالجهود التي قامت بها شركة «إيجوث»، والشركة القابضة للسياحة والفنادق، لإنهاء هذه المرحلة من التطوير قبل الموعد المحدد وبهذا المستوى المتميز في الأداء.

من جانبها، أشادت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، بجهود شركة «إيجوث» لإنجاز هذه الأعمال في وقت قياسي، مشيرة إلى أن الشركة القابضة تدعم كافة أعمال التطوير التي تقوم بها شركاتها التابعة في الفنادق والأصول المملوكة.

ويجرى العمل حاليًا بالمرحلة الثانية من التطوير، التي تشمل ناديا صحيا على أحدث التقنيات وملحقاته، ومن المتوقع الانتهاء منها في نهاية 2017.

ورافق الوزير، خلال الافتتاح، المهندس عادل والي، العضو المتفرغ للشؤون الفنية بالشركة القابضة، والمحاسب سمير حسن، رئيس مجلس إدارة شركة «إيجوث»، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة قطاع الأعمال العام.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

قالب وردپرس

عن admin

شاهد أيضاً

economy «السياحة» تشارك في ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني اليوم

شاركت هيئة تنشيط السياحة، بحضور الدكتور عادل المصري، رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة، نيابة عن …