أخبار عاجلة

الرئيسية / اقتصاد / economy الدولار يكسر حاجز الـ 18 جنيهًا (أسعار اليوم) اليوم

economy الدولار يكسر حاجز الـ 18 جنيهًا (أسعار اليوم) اليوم

شهدت أسعار صرف الدولار ارتفاعًا نسبيًا أمام الجنيه المصري، وتفاوتًا طفيفًا بين البنوك في بداية التعاملات الصباحية، الاثنين، حيث تخطى حاجز الـ١٨ جنيهًا في البنوك الخاصة، واستقرارًا نسبيًا في البنوك الحكومية.

وقال مصرفيون: إن «ارتفاع أو انخفاض سعر العملة ناتج لقرار التعويم الذي اتخذه البنك المركزي، في ٣ نوفمبر الماضي، وتعويم العملة يعني ترك تحديد سعر الصرف في السوق الرسمية وفقًا لآليات العرض والطلب دون تدخل مباشر من البنك المركزي».

وطبقًا لآخر تحديث، ارتفع سعر صرف الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي ليتخطى حاجز ١٨ جنيهًا، ويسجل ١٧.٩٣ جنيه للشراء، و١٨.٠٢ جنيه للبيع، وسجل سعر الدولار للشراء في البنك التجاري الدولي ١٧.٩٢ جنيه، و١٨.٠٢ جنيه للبيع، بعد أن كان ١٧.٩٠ جنيه، و١٨ جنيهًا للبيع، الأحد.

وفي بنك البركة، ارتفع سعر الدولار ليسجل ١٧.٩١ جنيه للشراء، و١٨ جنيهًا للبيع، بعد أن كان نهاية الأسبوع الماضي، الخميس، ١٧.٨٩ جنيه للشراء، و١٧.٩٨ جنيه للبيع.

وفي بنك الإسكندرية، ارتفع سعر الدولار ٤ قروش، ليسجل ١٧.٨٩ جنيه للشراء، و١٧.٩٩ جنيه للبيع، بعد أن كان ١٧.٨٥ جنيه للشراء، و١٧.٩٥ جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي المصري، استقر سعر الدولار ليسجل ١٧.٨٢ جنيه للشراء، و١٧.٩٢ جنيه للبيع.

وفي بنك القاهرة، والبنك العربي الأفريقي، سجل سعر الدولار ١٧.٨٥ للشراء، و١٧.٩٥ جنيه للبيع، وفي بنك مصر، بلغ سعر الدولار ١٧.٨٤ جنيه للشراء، والبيع ١٧.٩٤ جنيه، وفي البنك الأهلي اليوناني، بلغ سعر الدولار ١٧.٨٤ جنيه للشراء، و١٧.٩٤ جنيه للبيع.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

قالب وردپرس

عن admin

شاهد أيضاً

economy باستثمارات 900 مليون جنيه : «جراند بلازا» تنتهى من تسليم «لاميرادا القاهرة الجديدة» نهاية العام اليوم

تنتهى شركة جراند بلازا للاستثمار العقارى والسياحى، من تسليم مشروع «لاميرادا القاهرة الجديدة»، بنهاية العام …