أخبار عاجلة

الرئيسية / أخبار مصر / مصر 100 % إشغالات فنادق الغردقة والجونة وسهل حشيش في أول أيام عيد الفطر اخبار اليوم

مصر 100 % إشغالات فنادق الغردقة والجونة وسهل حشيش في أول أيام عيد الفطر اخبار اليوم

حققت نسبة الإشغالات، صباح الأحد، في أول أيام عيد الفطر المبارك ١٠٠% في الفنادق والقرى السياحية بالغردقة والجونة وسهل حشيش، وسط ارتفاع في أسعار الإقامة.

وتراوحت الأسعار ما بين ألف جنيه و١٣٠٠ للإقامة الشاملة للغرفة المزدوجة بفنادق الغردقة، ومن ١٤٠٠ إلى ٢٤٠٠ في فنادق الجونة وسهل حشيش وخليج مكادي، وذلك لإقبال المصريين على قضاء الإجازة بالغردقة بعد انتهاء شهر رمضان وامتحانات الثانوية العامة، وعودة الآلاف من المصريين من الخليج العربي، بالإضافة إلى تحسن نسب إقبال السائحين الأوروبيين والصينيين.

وشددت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها لتأمين الفنادق والقرى السياحية، ومنع انتظار السيارات أمامها، حيث تم وضع كاميرات مراقبة بالقرى والفنادق السياحية وتأمين المطار، وانتشرت الكمائن الأمنية، ومنع الانتظار لجميع السيارات المتواجدة بالقرب من صالتي الوصول والسفر، وتفتيش السيارات والأفراد بدقة قبل السماح بدخولها إلى المطار، والاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة، فيما تم تشديد إجراءات التفتيش على مدخل منطقة الجونة.

وأعلنت محافظة البحر الأحمر، في بيان، استمرار حالة الطوارئ بين مختلف الأجهزة لتأمين آلاف الزائرين، حيث أكد المحافظ رفع درجة الاستعداد القصوى، وتشديد الإجراءات الأمنية، والسيطرة الكاملة على الشواطئ العامة والخاصة، وتكثيف أعداد المنقذين لحماية حياة المواطنين، وكذلك وضع عدد كبير من الرادارات على الطرق على مدار 24 ساعة خلال إجازة العيد حتى يتم ضبط السرعة والحفاظ على سلامة المواطنين.

في حين استقبلت شواطئ جزر الجفتون وأبومنقار ومجاويش بالبحر الأحمر مئات المصريين، لقضاء أول أيام الفطر، وذلك وسط تواجد ومتابعة من مسؤول المحميات الطبيعية، تحت شعار «لا تاخذ شيئا معك، ولا تترك شيئا خلفك».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

قالب وردپرس

عن admin

شاهد أيضاً

مصر المستشار القانوني لرابطة المستأجرين: قانون الإيجار القديم دستوري اخبار اليوم

قال المستشار المستشار ميشيل إبراهيم حليم، المستشار القانوني لرابطة المستأجرين، إن «هناك قانون يناقش الآن …