أخبار عاجلة

الرئيسية / أخبار مصر / مصر وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل نقل طفلة مريضة من السعودية لمصر بطائرة خاصة (فيديو) اخبار اليوم

مصر وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل نقل طفلة مريضة من السعودية لمصر بطائرة خاصة (فيديو) اخبار اليوم

كشفت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، الإجراءات التي اتخذتها لنقل الطفلة المصرية من المملكة العربية السعودية بطائرة خاصة بسبب مرضها.

وأشارت الوزيرة، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام تاني» الذي تقدمه الإعلامية رشا بيومي على قناة «دريم»، إلى أنها كانت على إحدى القنوات الفضائية وحاول والد الطفلة التواصل معها لعرض مشكلته، واكتشفت أن الطفلة تعرضت لحالة إغماء وتوقفت عضلة القلب، وعائلتها تعيش في السعودية وحالتهم الاجتماعية بسيطة.

وأوضحت أن أسرة الطفلة حاولوا بكل الطرق التواصل مع أحد المسؤولين لنقل الطفلة المريضة إلى القاهرة لعدم استطاعتهم تدبير مصاريف العلاج بالسعودية، إلا أنهم فشلوا.

وأضافت :«طلبت منهم أرقام هواتفهم وجوزات سفرهم وتقرير طبي من المستشفى بتشخيص الحالة وفي اليوم الثاني تواصلت مع سفير الملكة العربية السعودية بالقاهرة وطلبت منه التدخل لعودة هذه الطفلة ومساعدة الأسرة باعتبارها حالة إنسانية».

وتابع :«بعد يومين تلقى الأب رسالة هاتفية من وزارة الدفاع السعودية وأبلغته بأن هناك طائرة إسعاف خاصة لنقل الطفلة إلى مصر، وبالفعل وصلت الطفلة مصر وهو الآن في مستشفى الحسين الجامعي وقمت بزيارتها اليوم وهو في حالة غيبوبة تامة اليوم ومن المقرر إجراء عملية جراحية لها».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

قالب وردپرس

عن admin

شاهد أيضاً

مصر المستشار القانوني لرابطة المستأجرين: قانون الإيجار القديم دستوري اخبار اليوم

قال المستشار المستشار ميشيل إبراهيم حليم، المستشار القانوني لرابطة المستأجرين، إن «هناك قانون يناقش الآن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *