أخبار عاجلة

الرئيسية / أخبار مصر / مصر حديقة حيوان الإسكندرية تستقبل 8 آلاف زائر في أول أيام العيد اخبار اليوم

مصر حديقة حيوان الإسكندرية تستقبل 8 آلاف زائر في أول أيام العيد اخبار اليوم

استقبلت حديقة حيوان النزهة بالإسكندرية، 8 آلاف زائر من المرتادين من الإسكندرية والمحافظات المجاورة في أول أيام عيد الفطر، الأحد، وسط إجراءات تأمينية مشددة لتوفير الجو الملائم للزوار للاستمتاع بالحيوانات والمساحات الخضراء في إجازة العيد.

وقالت الدكتورة إيمان مخيمر، مدير عام حديقة حيوان الإسكندرية، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إن الحديقة شهدت زحامًا في اليوم الأول، وجاء الأطفال في الصدارة متوقعة مضاعفة العدد في ثانى وثالث أيام العيد، نظراً لانتهاء امتحانات الشهادة الثانوية العام والجامعات، بالإضافة إلى أن المواطنين دائما يفضلون الخروج إلى المتنزهات والحدائق والشواطئ بعد اليوم الأول نظراً للارتباطات الأسرية المعروفة .

وذكرت أنها وجهت بضرورة توفير الأمن وتهيئة الحديقة لاستمتاع الجمهور بها في عيد الفطر وزيادة منافذ بيع التذاكر إلى 6 منافذ للقضاء على الزحام بالإضافة إلى تفعيل الاذاعه الداخليه للابلاع عن الاطفال «التائهين» .

وأوضحت أن أحد الأسباب التي ساهمت في زيادة الاقبال على الحديقة هو استقبالها لـ 5 ولادات جديدة، من بينهم 3 من فصيلة أبوالشوك ونسناس عبلنج سودانى وكبش أروى.

وقالت، إنه تم مواجهة حرارة الشمس في أول أيام العيد بخراطيم مياة فضلاً عن التعامل مع الحيوانات الكبيرة «العواجيز» برفع مناعتها من خلال إعطائها جرعات فيتامينات وأملاح معدنية وتكثيف معدلات الأغذية لهم لتمكينها من التغلب على السن المتقدم مشيرة إلى أنه يتم الاستعانة بألواح ثلج للدببة حال اشتداد درجات الحرارة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

قالب وردپرس

عن admin

شاهد أيضاً

مصر المستشار القانوني لرابطة المستأجرين: قانون الإيجار القديم دستوري اخبار اليوم

قال المستشار المستشار ميشيل إبراهيم حليم، المستشار القانوني لرابطة المستأجرين، إن «هناك قانون يناقش الآن …