أخبار عاجلة

الرئيسية / أخبار مصر / مصر توقيف أصالة بمطار بيروت لاتهامها بحيازة «كوكايين» اخبار اليوم

مصر توقيف أصالة بمطار بيروت لاتهامها بحيازة «كوكايين» اخبار اليوم

خضعت الفنانة السورية، أصالة نصرى، مساء اليوم، لفحوص طبية بعد توقيفها في مطار بيروت الدولى خلال سفرها للقاهرة، بعد العثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضى اللبنانية، وفقًا لقناة «سكاى نيوز عربية».

وأنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، علماً بأن الكمية، بحسب المصادر الأمنية، مِن المرجح أن تكون للاستعمال الشخصى، وهى بعض الجرامات من كوكايين.
وكشف مصدر أمنى لموقع mtv لبنان، أن الفحص الذي خضعت له أصالة أثبت أنها تتعاطى المخدرات، ما يؤكد أن المخدرات التي بحوزتها هي لاستعمالها الشخصى، وهو ما نفته في التحقيق الأولى معها إذ ادعت أنّها ليست على علم بمصدرها.

واشتهرت أصالة منذ بداية الاحتجاجات في سوريا، منذ عام 2011، بمواقفها المعارضة للرئيس السورى، بشار الأسد، وغادرت البلاد على إثرها.

وعلق البرلمانى السورى، آلان بكر، لـ«المصرى اليوم»، قائلاً: «مخدرات في علبة مكياج أصالة توقفها بمطار بيروت»، متابعا: «والنعم.. فهذه من داعمى الثورة السورية العظيمة فالآن هم يتساقطون كأوراق التوت»، مضيفًا: «ونحن ثابتون مؤمنون بنصر جيشنا وبثبات قائدنا وبقضيتنا المحقة».

وغرد مواطنون سوريون ولبنانيون على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، مؤكدين أن «حزب الله» اللبنانى، الحليف القوى لبشار الأسد، وراء تلك الشائعات، لهدم السياحة اللبنانية.

وقال سعيد الحريرى، أحد الإعلاميين المقربين من أصالة، وهو مدير تحرير بصحيفة «إيلاف» الإلكترونية، إنه تحدث مع أصالة هاتفياً وأكدت له أنها بخير، ولا صحة لشائعة ذهابها لـ«مخفر حبيش» للتحقيق معها وفحصها، موضحة له أنها مازالت في مطار بيروت الدولى.

وأكدت الكاتبة السورية بجريدة «ديلى بيست» الأمريكية، هديل عويس، إن قنوات لبنان تنعت أصالة بأبشع الأوصاف بعد اتهامها بحيازة مخدرات، مطالبة بمقاطعة تلك القنوات واصفة إياها بـ«مرتزقة حزب الله».

وقال أحد النشطاء اللبنانيين على «تويتر»، ويدعى محمود أبوعلى، إن نوح زعيتر، وهو أحد قادة حزب الله، هو من ورط أصالة، مؤكدًا أنه أكبر تاجر مخدرات في لبنان.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

قالب وردپرس

عن admin

شاهد أيضاً

مصر المستشار القانوني لرابطة المستأجرين: قانون الإيجار القديم دستوري اخبار اليوم

قال المستشار المستشار ميشيل إبراهيم حليم، المستشار القانوني لرابطة المستأجرين، إن «هناك قانون يناقش الآن …