الرئيسية / أخبار مصر / مصر بدء التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الأولى في الأقصر اخبار اليوم

مصر بدء التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الأولى في الأقصر اخبار اليوم

شهدت معامل التنسيق الإلكتروني بكليات الأقصر إقبالا في اليوم الأول لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولي للناجحين بالثانوية العامة هذا العام على موقع التنسيق الإلكتروني.

وقال الدكتور أبوالفضل بدران، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، أن فروع الجامعة تحرص على راحة الطلاب والتيسير عليهم في إجراءات تسجيل الرغبات بالمعامل التي خصصتها الجامعة للتنسيق الإلكتروني بالإضافة إلى الشرح والتوضيح للطلاب والرد على استفساراتهم من قبل مهندسي مركز المعلومات وإخصائي شؤون الطلاب المتواجدين بالمعامل، كما خصصت الجامعة أماكن انتظار لأولياء الأمور أمام معامل التنسيق.

وأضاف أن معامل الحاسب الآلي بالجامعة بدأت في استقبال طلاب المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم في المعامل المخصصة لذلك مشيرًا إلى أن هذه المرحلة تستمر من الإثنين الموافق 17 يوليو 2017 وحتى الجمعة الموافق 21 يوليو وفقًا لشرائح المجموع.

وأشار الدكتور محمد عمران المشرف العام على مركز المعلومات بالجامعة أنه تم تجهيز 40 جهاز حاسب آلي بمقر كليات الأقصر بمعمل كلية الفنون الجميلة ومعمل بكلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر وهذه المعامل تم تزويدها بطابعات لطباعة إيصال التقديم والرغبات للطلاب.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قالب وردپرس

عن admin

شاهد أيضاً

مصر فريق بحثي من «علوم الإسكندرية» لدراسة تراكيب الصخور بوادي عجيبة اخبار اليوم

قال الدكتور علاء الدين رمضان عميد كلية العلوم في جامعة الإسكندرية، أن فريق بحثي طلابي …