أخبار عاجلة

الرئيسية / أخبار مصر / مصر «التنمية المحلية» تطلق مسابقة لاكتشاف المواهب في التجويد والإنشاد والترانيم اخبار اليوم

مصر «التنمية المحلية» تطلق مسابقة لاكتشاف المواهب في التجويد والإنشاد والترانيم اخبار اليوم

أطلقت وزارة التنمية المحلية رسمياً تحت إشراف من الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية مسابقة كبري لاكتشاف المواهب بجميع محافظات الجمهورية في مجال تجويد القرآن الكريم والإنشاد الديني، وتعقد المسابقتين تحت رعاية الأزهر الشريف.

وقال الوزير في بيان الأحد، إن المسابقة الأولي في موهبة تجويد القرآن الكريم المدرسة المصرية للتلاوة (دورة الشيخ محمد رفعت) والمسابقة الثانية لموهبة الإنشاد الديني والابتهالات والترانيم.

وحول شروط تفاصيل المسابقة أكد الوزير أن من يمتلك الموهبة في مجال من تلك المجالات الخاصة بالمسابقتين أو في المجالين يمكنه التقدم والمشاركة في المسابقات، مشيرا إلى انه سيتم اختيار أفضل ١٥ متسابق في كل مسابقة في التصفية الأولى ودعوتهم على نفقة الوزارة للتصفية النهائية على أحد المسارح الكبرى بالقاهرة لاختيار أفضل ٣ فائزين في كل مسابقة للحصول على الجوائز المالية وتكريمهم.

وكشف الوزير أن الفائز الأول في المسابقة سيحصل على 10 ألاف جنيه والفائز الثاني سيحصل على 7 ألاف جنيه والثالث على 5 ألاف جنيه وسيتم منح شهادات تقدير لجميع الفائزين المشاركين في التصفية النهائية .

وأوضحت أن الراغبين في التقدم للمسابقة عليهم تسجيل صوتي لهم لمدة لا تزيد عن ٥ دقائق وإرسالها في رسالة الي صفحة الوزارة علي موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، بعنوان ( FACEBOOK.C/MOLD.ED ) أو علي رقم الواتس اب ( ٠١٠٢٤٤٣٥٣٥٥) أو على البريد الالكترونى التالى :[email protected]، مشددا علي ضرورة ارسال إسم المتسابق بالكامل وعنوانه ورقم تليفونه وصورة بطاقته أو صورة شهادة الميلاد للمتسابقين من الأطفال مع التسجيل الصوتي للمتسابق، وأكدت الوزارة أن آخر موعد للتقديم في المسابقتين ٢٣ يوليو ٢٠١٧ ويحق للمتسابق أن يشارك في المسابقتين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

قالب وردپرس

عن admin

شاهد أيضاً

مصر الأرصاد تحذر من طقس الخميس والجمعة: البلاد ستتعرض لحالة من عدم الاستقرار اخبار اليوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبدالعال، …